كل ما تحتاجه لإدارة منشأتك الفندقية في مكان واحد

إدارة الاسعار

— السعر الديناميكي:

التسعير الديناميكي هو احدى الحلول الامثل لتعظيم الايرادات و زيادة الاشغال  كثير من الفنادق يعانون من المتابعة اليومية  في خفض  او رفع الاسعار لتحقيق اعلى نسبة اشغال و ايراد. مع نظام تسكين لإدارة الفنادق تستطيع استخدام خدمة التسعير الديناميكي، الذي سيقوم بتغيير الاسعار بشكل تلقائي حسب نسبة اشغال الفندق الحالية.

— فترات المواسم:

لا تفوت لا عيد ولا مهرجان، مع هذه الخدمة تستطيع إنشاء فترات زمنية بأسعار مختلفة. بعض الفنادق والوحدات السكنية  لا يمكنهم استغلال فترات المواسم الحيوية، والسبب هو انه ليس لديهم أداة تقنية تستطيع إنشاء المواسم مسبقاً بشكل مبكر.

— الاسعار الغير قابلة للاسترداد:

اعرض اسعار مميزة لكن غير قابلة للاسترداد لجذب شريحة نزلاء أكثر. من خلال هذه الميزة تستطيع ان تقوم بوضع تسعيرات غير قابلة للاسترداد لكل نوع من أنواع الغرف حيث سيتم ربطها مع مواقع وكالات السفر الإلكترونية مثل بوكينج.كوم.

— ربط الأسعار مع وكالات السفر الإلكترونية:

ارتاح لا حاجة للقلق  أن تذهب لكل منصة الكترونية سواءً كان موقع فندقك الالكتروني او مع وكالات السفر الالكترونية لكي تحدث اسعارك. سعرك الديناميكي وفترات المواسم واي تعديل تقوم به من خلال برنامج تسكين،  سيتم تغييره وتحديثه مع جميع المنصات الالكترونية تلقائياً في  كل دقيقة.

إجعل تسكين يساعدك على تبسيط إدارة فندقك

جربه مجانا لمدة 30 يومًا.

إبدأ التجربة المجانية

شاشة الحجوزات

سهولة الاستخدام سحب ولصق السعر الظاهر الوضع الغير متصل بالأنترنت:

— يدعم اللغة العربية والانجليزية:

برنامج تسكين متوفر باللغتين العربية والإنجليزية لكي يتمكن الجميع من استخدام النظام بسهولة.

— عرض الحجوزات:

واجهة شاشة الحجوزات  في نظام تسكين  متميزه وفريده من نوعها في سهولة وبساطة التعامل مع الحجوزات حيث يمكن للمستخدم الاطلاع على جميع الحجوزات خلال الشهر او الاسبوع او اليوم.

— خاصية تعطيل الغرف:

بعض الأحيان تكون هناك صيانة او مشكلة في غرفة ما، مع هذه الخاصية يمكنك تعطيل عمل هذه الغرفة في النظام وتلقائياً سيتم تعطيلها في قنوات البيع الالكترونية الاخرى.

— الحجوزات المؤكدة والغير مؤكدة:

يمكنك مشاهدة الحجوزات القادمة بطريقة تسهل عليك معرفة الحجوزات المؤكدة من غير المؤكدة لكي يتسنى لك متابعة الغير مؤكد بشكل افضل اسرع

— يعمل عند انقطاع شبكة الانترنت:

نعلم جيداً أن نظام حجوزات الفنادق هو شريان رئيسي للفندق، وبالتالي يحتوي برنامج تسكين على أداة قوية يمكن أن تعمل في وضع عدم الاتصال إذا كان اتصال الإنترنت الخاص بك معطلاً في موقعك ، وسيعمل على مزامنة جميع البيانات بمجرد رجوعها.

— تغيير حالة الغرف (نظيف / متسخ):

مؤشرات الأداء والتقارير

إدارة الفنادق تتطلب معلومات ومؤشرات في الوقت الحقيقي للسماح للمدير أو المالك باتخاذ ليس فقط القرارات الصحيحة، بل يسمح لهم أيضًا بالتخطيط للمستقبل بناءً على الأداء السابق.في برنامج تسكين نقدم لكم مجموعة من المؤشرات الهامة التي تمكنك من رؤية اداء فندقك في لمحة سريعة. وايضا يقدم لك مجموعة من التقارير التفصيلية التفاعلية التي تمنحك رؤية عميقة عن تفاصيل منشآتك.

— تقرير أمين الصندوق:

يمنح  هذا التقرير موظف الاستقبال السهولة والدقة في مراجعة جميع العمليات المالية التي تم تنفيذها في اليوم. او في تاريخ معين.

— تقرير الحجوزات:

من خلال هذا التقرير يستطيع الموظف الاطلاع على جميع الحجوزات التي تم إنشائها في النظام بجميع حالتها. ومعرفة حالتها المالية سواءً تم تسديد مستحقاتها ام لا.

— تقرير النزلاء:

تقرير النزلاء يمنحك امكانية الاطلاع على عملائك حسب تصنيفات عديدة مثل (عدد الزيارات و الاموال المدفوعة و الدولة/المدينة)

— تقرير أسباب إلغاء الحجوزات:

قد يكون هناك عدد كبير من الحجواز الملغية في فندقك. ومن خلال هذا التقرير تستطيع معرفة عدد الحجوزات الملغية واسباب الغائها لكي يتسنى لك معرفة المشكلة الحقيقية في فندقك و معالجتها.

— تقرير الإشغالات:

تقرير الإشغالات يخول مدير الفندق او صاحب المنشئة الاطلاع على نسبة الاشغال و متوسط سعر الليلة و الايراد المتحقق في الفترة الزمنية المحددة. ويسمح لهم اتخاذ القرار المناسب في رفع او خفض الاسعار.

— تقرير آراء النزلاء:

جدا مهم ان يكون صاحب المنشأة  على معرفة كاملة برأي وتجربة  النزيل. فهذا التقرير سيقدم لك أراء العملاء ضمن معايير رئيسية واساسية لأي فندق. لكي يمنحك القدرة على معرفة وحل المشاكل لدى المنشأة.

— تقرير سجل الأنشطة:

سجل الانشطة هو المرجع الرقابي الذي يمكن مدير المنشأة من تتبع أي عملية أو نشاط قام بها أحد المستخدمين في النظام  وذلك يشمل جميع الانشطة مثل (القيام بخصم خاص لحجز ما او ترقية الحجز، استلام/استرجاع  المبالغ وغيرها)

إجعل تسكين يساعدك على تبسيط إدارة فندقك

جربه مجانا لمدة 30 يومًا.

إبدأ التجربة المجانية

 

 إدارة الغرف

— إضافة الصور والمرافق

عند اضافة الغرف وانواعها  في برنامج تسكين يمكنك ايضاً اضافة المزيد من التفاصيل مثل ( الصور و المرافق المتاحة في تلك الغرف) وهذا يسهل عليك الربط مع خدمات وكالات السفر والمنصات الإلكترونية لاحقاً.

— التحديث مع المنصات الالكترونية.

عند اضافة الغرف وانواعها  في برنامج تسكين يمكنك ايضاً اضافة المزيد من التفاصيل مثل ( الصور و المرافق المتاحة في تلك الغرف) وهذا يسهل عليك الربط مع خدمات وكالات السفر والمنصات الإلكترونية لاحقاً.

إدارة الحجوزات

— التوقيع الإلكتروني:

خدمة التوقيع الالكتروني بسيطة وسهلة وراقية وصديقة للبيئة. فلا داعي أن تقوم بطباعة  الأوراق لتوقيع العقود. كل ما تحتاج اليه هو لوحة الكترونية بسيطة من خلالها الميل يستطيع قراءة شروط وأحكام الفندق من ثم الموافقة والتوقيع الالكتروني.

— الرسائل النصية التفاعلية:

تفاعلك وتواصلك مع العميل يترك صورة حسنة و إيجابية.، مع هذه الخدمة سيتم إرسال رسائل نصية او بريد الكتروني  تلقائياً عند دخول/خروج النزيل من الفندق. وايضاً يمكنك إرسال رسائل حسب الحاجة مثل ( تأكيد حجز النزيل او تغيير المدة و ترقية الحجز وغيرها)

إدارة المستخدمين

لكل فندق العديد من الموظفين بعضهم إداريين وبعضهم موظفي استقبال وبعضهم في المكاتب الخلفية مثل المشرفين. لكل منهم لهم وظائف محددة حسب سياسة الفندق. فبالتلي هذه الخدمة المقدمة من برنامج تسكين تتيح لك اضافة كل الموظفين بمسؤوليات محددة كلاً على حدا.

— إضافة وظيفة:

لكي تضيف اي مستخدم تحتاج ان تحدد ما هي وظيفته وما هي مسئولياته وبالتالي سوف تضيف اولاً اسم الوضيفة و من ثم  تختار الشاشات التي يستطيع رؤيتها والعمل عليها. على سبيل المثال موظف قد لا يحتاج الا شاشتين فقط مثل (الحجوزات وتفاصيل الحجز فقط)

— إضافة مستخدم:

بعد اضافة الوظيفة المحددة ستتمكن من ربط المستخدم في الوظيفة المحددة. واختيار اسم للمستخدم و كلمة المرور وارسال المعلومات للمستخدم عبر البريد الالكتروني.

الربط

— الربط مع شموس الأمني*:

رفع معلومات النزلاء بشكل فوري إلى موقع شموس الأمني هي متطلب رئيسي من وزارة الداخلية السعودية للفنادق داخل السعودية فقط.. من خلال برنامج تسكين جميع بيانات النزلاء سيتم مشاركتها مع موقع شموس الأمني تلقائياً. والفنادق خارج السعودية لا يتم مشاركة هذه البيانات مع موقع شموس الأمني.

*متوفر فقط في المملكة العربية السعودية

إجعل تسكين يساعدك على تبسيط إدارة فندقك

جربه مجانا لمدة 30 يومًا.

إبدأ التجربة المجانية